شباب وشابات السودان (في حدق العيون)
افتح قلبك (الكرسي الساخن) - صفحة 2 10ctflx10

افتح قلبك (الكرسي الساخن) - صفحة 2 10ctflx10

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

محمد محي الدين أكداوي

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخولتسجيل دخول الأعضاء
المواضيع الأخيرة
» البوم الفنانة : اليسا ( أسعد واحدة )
افتح قلبك (الكرسي الساخن) - صفحة 2 Emptyالأربعاء سبتمبر 10, 2014 12:34 pm من طرف محمد محي الدين أكدنتود

» Green IT
افتح قلبك (الكرسي الساخن) - صفحة 2 Emptyالإثنين سبتمبر 08, 2014 7:35 pm من طرف محمد محي الدين أكدنتود

» افتراضي من قرا هذا الحديث كسب عشرون حسنه في دقيقه
افتح قلبك (الكرسي الساخن) - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يناير 08, 2013 4:19 pm من طرف محمد الصائغ

» صانع الثيمات لنوكيا N95 الجيل الثالث
افتح قلبك (الكرسي الساخن) - صفحة 2 Emptyالثلاثاء يناير 08, 2013 3:18 pm من طرف محمد الصائغ

» اغانى نوبية مختارة من الزمن الجميل
افتح قلبك (الكرسي الساخن) - صفحة 2 Emptyالأحد يناير 06, 2013 8:14 pm من طرف محمد الصائغ

» سجل حضورك ببيت من الشعر
افتح قلبك (الكرسي الساخن) - صفحة 2 Emptyالأحد يناير 06, 2013 4:31 pm من طرف شوقة

» نساء خالدات : عائشة بنت ابوبكر الصديق
افتح قلبك (الكرسي الساخن) - صفحة 2 Emptyالأحد يناير 06, 2013 3:35 pm من طرف شوقة

» سلسلة الخط العربى ( خط الثلث )
افتح قلبك (الكرسي الساخن) - صفحة 2 Emptyالأحد ديسمبر 02, 2012 5:16 pm من طرف محمد الصائغ

» سلسلة الخط العربى ( خط الرقعة )
افتح قلبك (الكرسي الساخن) - صفحة 2 Emptyالأحد ديسمبر 02, 2012 5:11 pm من طرف محمد الصائغ

افتح قلبك (الكرسي الساخن)

شهاب نقد
محمد محي الدين أكدنتود
عمارة برو
7 مشترك
انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2
كاتب الموضوعرسالة
عمارة برو
عضو ماسي
عضو ماسي
عمارة برو

عدد المواضيع : 0

افتح قلبك (الكرسي الساخن) - صفحة 2 Empty
مُساهمةموضوع: افتح قلبك (الكرسي الساخن)   افتح قلبك (الكرسي الساخن) - صفحة 2 Emptyالسبت نوفمبر 19, 2011 5:52 pm

تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :

السادة أعضاء اسرة منتديات شباب وشبات السودان أهلا وسهلا بكم في فقرة أفتح قلبك عبر هزا البوست وفيه نستضيف أعضاء المنتدي ونطرح أسئلة جرئية وساخنة
أتمني أنا يعجبكم هذا الموضوع لكم فائق إحترامي ...

كاتب الموضوعرسالة
soma
عضو نشط
عضو نشط
soma

مُساهمةموضوع: رد: افتح قلبك (الكرسي الساخن)   افتح قلبك (الكرسي الساخن) - صفحة 2 Emptyالأحد نوفمبر 27, 2011 5:06 pm

والله يامحمد بالجد انا بقيت مابثق في زول
شوقة
مشـرفة
مشـرفة
شوقة

مُساهمةموضوع: رد: افتح قلبك (الكرسي الساخن)   افتح قلبك (الكرسي الساخن) - صفحة 2 Emptyالأحد نوفمبر 27, 2011 9:34 pm

كلكم غاااليين والله بس اخي العزيز محمد بعرفو من قبل المنتدى فيعتبر المفضل
والله المواضييع الفي المنتدي كلها هاادفة وجميلة جدا بس موضوع من اقوال الامام الشافعي شدني شوية
اكتر دولة السعودية .
عندي صحبتي من الاساس غاالية علي شديد طولت منها ومشتااقة ليها شدييييييد
اغنية حاجي على نفسي تامر عاشور.
بقول ليه الله يسااامحك ومصيرو الجرح يطييب
اكتر شي بأثر فيني لما اكون مهتمة كتييير باللي حولي ومالقى اهتمام بنفس القدر.
الحياة نعمة عظيمة المفروض نستغلها صح عشان تكون لينا زاد بعد الممات.
عمارة برو
عضو ماسي
عضو ماسي
عمارة برو

مُساهمةموضوع: رد: افتح قلبك (الكرسي الساخن)   افتح قلبك (الكرسي الساخن) - صفحة 2 Emptyالأربعاء نوفمبر 30, 2011 7:24 pm

ماهو وجبتك المفضلة؟ وعصيرك المفضل؟ بتشجعى مين الهلال ولا المتسماش ؟ ماهي الحكمة التي طالما ترددها ؟
ماهي طموحاتك الشخصيه وماذا تتمنى ان تكون مستقبلا
ما هو مستوى مهاراتك في الطبخ ؟
الزواج التقليدى والناتح عن الحب (ماهو الفرق)
شوقة
مشـرفة
مشـرفة
شوقة

مُساهمةموضوع: رد: افتح قلبك (الكرسي الساخن)   افتح قلبك (الكرسي الساخن) - صفحة 2 Emptyالأربعاء نوفمبر 30, 2011 10:59 pm

قراصة بالدمعة .ماعارفة لوبتعرفيها وله لا؟ بشرب عصير منقة دايما.ماعندي علاقة بالكورة نهاي بس دائما بتمنى التوفيق للفريق السوداني ضد اي دولة تانية بصرف النظر عن الفريق البتمثل البلد.
الحكمة .. اعش لدنياك كأنك تعيش ابدا واعش لأخرتك كأنك تموت غدا
انو ربنا يوفقني واكون ممميزة في مجالي.
انا في الطبخ متوسطة .
والله الزواج التقليدي والناتج عن حب كل وحدة عندها مساوي واجابيات مثلاالناتج عن حب بيكون الاتنين فهمو بعض يعني حيتعودوا على بعض بسرعة بعد الزواج بس للاسف اغلبية نسبة الطلاق اللي حاصل هي لزواج عن حب
اما التقليدي دائما بكون مدروس اعقليا ودايما بكون مقتنع بيها الاهل اللي ليهم خبرة في الحياة اكتر مننا عشان كدا التقليدي دايما بنجح والحب انشاءالله بجي بعد الزواج واقلها حيكون بينم المودة والعشرة .. هههه نعم نعم ظاهر من كلامي اني بأيد التقليدي
عمارة برو
عضو ماسي
عضو ماسي
عمارة برو

مُساهمةموضوع: رد: افتح قلبك (الكرسي الساخن)   افتح قلبك (الكرسي الساخن) - صفحة 2 Emptyالخميس ديسمبر 01, 2011 6:47 am

في اى مكان في السودان تتمنى ان تعيش ؟ امنية تتمنى ان تتحقق؟ شاعرك المفضل ؟ داعى اسلامى تسمع اليه باستمرار ؟ حاجة عملتيها وندمت ؟ لونك المفضل؟ تتحدث عن الاتى باختصار ؟ الحب والصداقة والفرق بينهما برئيك فنانك المفضل ؟ تقلت دمى معاكى معاكى صح ههههههههههههههههههه اشكرك ع الصراحة ومبسوطة شديد عشان اتعرفت عليكى اكتر ياعسل وارجووووووووووكى تسامحنى لو ضغط عليكى
شوقة
مشـرفة
مشـرفة
شوقة

مُساهمةموضوع: رد: افتح قلبك (الكرسي الساخن)   افتح قلبك (الكرسي الساخن) - صفحة 2 Emptyالخميس ديسمبر 01, 2011 6:25 pm

بورتسودان.امننيتي دايما اني اتميز في مجالي دا اكتر شي هامني حاليا.الشاعر اسحق الحلنقي
الشيخ محمد العريفي. اني قدمت في جامعتي الحاليا. انا بحب اللون الوردي.
الحب شعور جميل مابنقدر نعيش من غيرو والصداقة اروع علاقة في الكون دايما الحب بيكون اشمل والصداقة انا بعتبرو جزء من الحب عشان الحب مازي مافاهمنو البعض مجرد علاقة بين الرجل والمراءة وانا بفضل الحب اكييد
شوقة
مشـرفة
مشـرفة
شوقة

مُساهمةموضوع: رد: افتح قلبك (الكرسي الساخن)   افتح قلبك (الكرسي الساخن) - صفحة 2 Emptyالخميس ديسمبر 01, 2011 6:28 pm

والله انا كمان مبسوووطة جدا جدا عشان اتعرفت عليك يا قمرهم
محمد محي الدين أكدنتود
المدير العام
المدير العام
محمد محي الدين أكدنتود

مُساهمةموضوع: رد: افتح قلبك (الكرسي الساخن)   افتح قلبك (الكرسي الساخن) - صفحة 2 Emptyالجمعة ديسمبر 02, 2011 5:17 pm

أحيكم والله أخواتي الأعزاء شوقه ونونا علي روحكم الطيبة وتقديمكم وتعاونكم الراقي في الحقيقة كنتم أكثر من متميزين ومتعتونة بأسئلتكم الجريئة والرائعة جزاكم الله كل خير ونتمني من الاعضاء أن يسيرو علي هذا المنوال لكم فائق إحترامي وتقدير
https://mahsko.yoo7.com
شوقة
مشـرفة
مشـرفة
شوقة

مُساهمةموضوع: رد: افتح قلبك (الكرسي الساخن)   افتح قلبك (الكرسي الساخن) - صفحة 2 Emptyالسبت ديسمبر 03, 2011 3:14 pm

ازيوو عمارة يلادورك جا شرفي.. اولا عايزنك تبدي لينا بملف تعريفي عن نفسك الملف يكون شامل لاسمك كامل ...وعمرك ..وقبيلتك والمفضلات ليك من الاكل والشرب والموسيقى والفنانين ..كمان عايزين تذكري هواياتك ومواهبك عشان نعرف شخصيتك اكثر
عمارة برو
عضو ماسي
عضو ماسي
عمارة برو

مُساهمةموضوع: رد: افتح قلبك (الكرسي الساخن)   افتح قلبك (الكرسي الساخن) - صفحة 2 Emptyالسبت ديسمبر 03, 2011 4:35 pm

شوقة كتب:
ازيوو عمارة يلادورك جا شرفي.. بخير والله متفقين على انتى ومحمد صح اولا عايزنك تبدي لينا بملف تعريفي عن نفسك الملف يكون شامل لاسمك كامل .نهله محمد كفاية كداههههه..وعمرك 18..وقبيلتك سكووووووت والمفضلات ليك من الاكل بيتزااااااا بالخضار والشرب برتقال والجوافة ..والموسيقى مافاهمة انتى بتقصدى شنو البيانو ولو اسم الاغنية انا ابيك والفنانين .هانى شاكر واليسا ( وكمال ترباس ونانسي عجاج بحب اسمعهم كتير).كمان عايزين تذكري هواياتك ومواهبك الشعر عشان نعرف شخصيتك اكثر يسعدنى ياااعسل
محمد محي الدين أكدنتود
المدير العام
المدير العام
محمد محي الدين أكدنتود

مُساهمةموضوع: رد: افتح قلبك (الكرسي الساخن)   افتح قلبك (الكرسي الساخن) - صفحة 2 Emptyالإثنين ديسمبر 05, 2011 1:43 pm

أسي محمد المسكين دا مالو جا جنبك كويس بركي جبتي لي نفسك عندك 30 سوال أسي بجهزم ليكي
محمد محي الدين أكدنتود
المدير العام
المدير العام
محمد محي الدين أكدنتود

مُساهمةموضوع: رد: افتح قلبك (الكرسي الساخن)   افتح قلبك (الكرسي الساخن) - صفحة 2 Emptyالإثنين ديسمبر 05, 2011 2:57 pm

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
1/ نهاه أحكي لنا عن أيام الطفولة
2/ عندما ماكنتي صغيرة هل كنت هادية ومسكينة بالدارجي حقنا أم العكس..؟
3/ هل مريتي بقصة عاطفية في طفولتك ..؟
4/ موقف محرج مر بكي ؟
5 / من هو أعز صديق إليكي ..؟
6/ شخص كلما قابلته أو جلستي بجوريه أحسستي بالسعادة ..؟
7/ ماذا يمثل السودان بالنسبة إليكي وما مقدار حبك لهو وماهي أمنيتك التي تتمنيها للسودان ..؟
8/ الغربه هل أثرت عليكم أما ماذا شرح بالتفصيل وهل إنتم سعداء في بلد الغربة أم إنها ظروف المعيشة ...؟
9/ هل ليكي أي ميول سياسي
10/ كيف تقبلتي موت العقيد القزافي وهل المنظر الذي توفي به القزافي يليق بالإنسانية ..؟

نديكي راحة شوية بس عشان طالع لكن لنا عودة إن شاء الله بالتوفيق في الحل
عمارة برو
عضو ماسي
عضو ماسي
عمارة برو

مُساهمةموضوع: رد: افتح قلبك (الكرسي الساخن)   افتح قلبك (الكرسي الساخن) - صفحة 2 Emptyالإثنين ديسمبر 05, 2011 6:57 pm

[quote="محمد محي الدين أكدنتود"][color=blue][size=24]بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ** وعليكم السلام
1/ نهاه أحكي لنا عن أيام الطفولة ** كل اللى اقدر اقولو

ان الطفوله كانت احلى ايام بي حياتى

2/ عندما ماكنتي صغيرة هل كنت هادية ومسكينة بالدارجي حقنا أم العكس..؟ كنت شقية ومفترية وعنيدة بعدهههههههههه
3/ هل مريتي بقصة عاطفية في طفولتك ..؟ لا
4/ موقف محرج مر بكي ؟ ماعندى شي محرج وبكانى في نفس الوقت بس قبل كم يوم خطيبي وصلنا لبيتنا انا واختى وبنت عمى وكان مستعجل يعني مابيطلع البيت معانا لمن وصلنا مسك يدي ويقولي مع السلامه وانا ماسمعت هو قال شنو بس الي فهمته من مسكت اليد قولتلو وعليكم السلام قال قولتى شنو؟ وعليكم السلام قلي اقولك مع السلامه تقولي وعليكم السلام ههههههههههه احرجنى بصرااااااااااحة

5 / من هو أعز صديق إليكي ..؟ ميرا
6/ شخص كلما قابلته أو جلستي بجوريه أحسستي بالسعادة ..؟خلي بنية
7/ ماذا يمثل السودان بالنسبة إليكي وما مقدار حبك لهو وماهي أمنيتك التي تتمنيها للسودان ..؟ كل خير من جوة قلبي كفاية يامحمد
8/ الغربه هل أثرت عليكم أما ماذا شرح بالتفصيل وهل إنتم سعداء في بلد الغربة أم إنها ظروف المعيشة ...؟ مااااثر عليا في شي وانا عن نفسي سعيدة
9/ هل ليكي أي ميول سياسي ماااااااليش فيها
10/ كيف تقبلتي موت العقيد القزافي وهل المنظر الذي توفي به القزافي يليق بالإنسانية ..؟ محمد مالك وانامالى بي قزافي الي بسم الله هههههههههه

[color=green]نديكي راحة شوية بس عشان طالع لكن لنا عودة إن شاء الله بالتوفيق في الحل **حنيت عليا برضو ماااقصرت فيك الخير يامحمد
شوقة
مشـرفة
مشـرفة
شوقة

مُساهمةموضوع: رد: افتح قلبك (الكرسي الساخن)   افتح قلبك (الكرسي الساخن) - صفحة 2 Emptyالثلاثاء ديسمبر 06, 2011 8:42 pm

نهلة العسل رجعنا ليك تاني...
1-نهلة بتعتبري نفسك كذابة(بقصد بالكذابة كذبت كتير بس ماعلى طول في حياتك طبعا)وله صادقة؟ماهي الحالات اللي ممكن تكذبي فيها ؟
2-لحظة كذبت فيها وندمت؟
3-ولحظة صدقت فيها واندمت؟(قولتي يااريت لوكذبت)
4-ماهي الحالات التي لا تقبل الكذب بتاتافي رائيك ؟
5-هل يمكنك مسامحة شخص كذب عليك؟
6-هل يوجد اشخاص يكذبون في حياتك ؟وكيف تتعاملين معهم؟
7-نهلة على اي اساس تختارين اصدقائك؟
8-في رائيك هل يوجد صداقة حقيقية بين الولد والبنت؟وماهي حدودها؟
عمارة برو
عضو ماسي
عضو ماسي
عمارة برو

مُساهمةموضوع: رد: افتح قلبك (الكرسي الساخن)   افتح قلبك (الكرسي الساخن) - صفحة 2 Emptyالأربعاء ديسمبر 07, 2011 10:35 pm

[quote="شوقة"]نهلة العسل رجعنا ليك تاني...
1-نهلة بتعتبري نفسك كذابة(بقصد بالكذابة كذبت كتير بس ماعلى طول في حياتك طبعا)وله صادقة؟ماهي الحالات اللي ممكن تكذبي فيها ؟ انا انسانة صريحة جدا
2-لحظة كذبت فيها وندمت؟ ماحصل
4-ماهي الحالات التي لا تقبل الكذب بتاتافي رائيك ؟ ومابحب الكزب في اى حالة وانسانة مفترية يعنى مابقول فلان بيزعل منى لو قولت ليها الحقيقة دا مافي عندى بقولالحقيقة على طول (الحقيقة ساعات بتجرح بس اريح )
5-هل يمكنك مسامحة شخص كذب عليك؟ لانهاااااائي
6-هل يوجد اشخاص يكذبون في حياتك ؟وكيف تتعاملين معهم؟ كان في بس الحين مافي اولماعرفت انوكان بيكزب عليا نسيتو امو وابو خخخخخخخخ
7-نهلة على اي اساس تختارين اصدقائك؟ من اسلوبم وتعاملم معاى
8-في رائيك هل يوجد صداقة حقيقية بين الولد والبنت؟وماهي حدودها؟ في نظرى الصداقة مع الولد مابيكون صداقة بس ممكن بيتحول للاعجاب
عمارة برو
عضو ماسي
عضو ماسي
عمارة برو

مُساهمةموضوع: رد: افتح قلبك (الكرسي الساخن)   افتح قلبك (الكرسي الساخن) - صفحة 2 Emptyالجمعة ديسمبر 09, 2011 8:58 pm

تسلمووووووووووووووو ياحلووووين على اسئلتكم كنت خايفة شديد من محمد بس ربنا ستر Very Happy وبترك الكرسي للملك الحب
محمد محي الدين أكدنتود
المدير العام
المدير العام
محمد محي الدين أكدنتود

مُساهمةموضوع: رد: افتح قلبك (الكرسي الساخن)   افتح قلبك (الكرسي الساخن) - صفحة 2 Emptyالجمعة ديسمبر 09, 2011 9:14 pm

تسلمي نهولة والله الكرسي حزين لأنو حتفارقي وأنا ما لقيت فرصة أطرح ليكي أسئلة ربنا نجاكي المرة دي لكن أنا وراكي وراكي والزمن طويل والدور حيلف يجيكي تاني
أشكرك علي صراحتك المطلقة وحسن تعاونك معانا وإن شاء الله مزيد من التقدم
عمارة برو
عضو ماسي
عضو ماسي
عمارة برو

مُساهمةموضوع: رد: افتح قلبك (الكرسي الساخن)   افتح قلبك (الكرسي الساخن) - صفحة 2 Emptyالإثنين ديسمبر 12, 2011 1:07 am

فييييييييييييييييييييييييييييييين ملك الحب الله بيحبنى شدييييييييييييييييييييييد يامحمد ههههههههه
محمد محي الدين أكدنتود
المدير العام
المدير العام
محمد محي الدين أكدنتود

مُساهمةموضوع: رد: افتح قلبك (الكرسي الساخن)   افتح قلبك (الكرسي الساخن) - صفحة 2 Emptyالإثنين ديسمبر 12, 2011 3:24 pm

هههههههههههههههههه إن شاء الله دائما يارب

افتح قلبك (الكرسي الساخن)
صفحة 2 من اصل 2انتقل الى الصفحة : الصفحة السابقة  1, 2